كم كمية مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك ؟؟؟

كمية مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك
 كمية مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك


إذا رأيتِ في أي وقت بقايا بيضاء على ملابسك بعد الغسيل وفكرتِ بالصورة التالية ... "لقد استخدمتُ كمية زائدة من مسحوق الغسيل في هذه الحمولة !" حسنًا، ليس بالضرورة ! على الرغم من وجود دليل على ذلك، فهناك احتمالات بأنك قد اضفت الكثير من الغسيل وليس الكثير من مسحوق الغسيل عند التحميل! تستعمل الغسالات الموفرة للطاقة في الوقت الحالي كمية أقل من الماء. لذا فإن كمية الغسيل الكبيرة سوف تمتص كل الماء، بحيث لا تصبح كمية الماء المتبقية كافية لإذابة المسحوق، لذا فى هذا المقال سوف يوضح خبراء مراكز صيانة كريازى بالمحافظات كمية مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك وسنبدأ موضوعنا بالحديث عن التالى :

المحتوي

تحميل الغسالة
ما هي كمية مسحوق الغسيل التي ينبغي عليّ استعمالها؟
دليل تحديد الكمية

تحميل الغسالة

لمنع وقوع ذلك، حافظي على مسافة فارغة بمقدار قبضة يديك بين الغسيل وسقف حلة الغسالة.تعمل الغسالة عن طريق غمر الغسيل في محلول من الماء ومسحوق الغسيل، ثم تُحركه. وقد تم تصميم الغسالات الحديثة بحيث تستعمل كميات أقل من الماء، لذلك يجب أن يصبح أصحاب هذه الغسالات حذرين بصورة خاصة في عدم الإفراط في التحميل. وللحصول على أفضل النتائج، يتعين توفر قدر من الماء كافٍ لذوبان مسحوق الغسيل وكذلك مساحة كافية لتحرك الملابس داخل الغسالة. إذا كانت المسافة بين سقف الحلة والغسيل أقل من عرض اليد، فقد تم تحميلها على الأرجح بصورة زائدة. إذا كان الأمر على هذا النحو، فقد يتشبع الغسيل بالكثير من المياه بحيث لا يفيض ماء كافٍ لإذابة مسحوق الغسيل ! ينبغي أن تصبحي على علم بأن الألياف الرقيقة ودورات الغسيل السريعة تستلزم أن يصبح الحمل أقل لإعطاء الملابس مساحة أكبر للتحرك.ما هي الكمية التي يتوجب عليّ استعمالها؟

الحقائق الأساسية التي ينبغي اضافتها في اعتبارك هي ...

درجة اتساخ الملابس
حجم الحمولة
عسر المياه

من المهم تحديد الكمية بصورة صحيحة حيث قد يؤدي اضافة كمية أقل إلى ضعف التنظيف والتخلص من البقع.مستوى الاتساخ: كلما كانت الملابس أكثر اتساخًا، زادت حاجتك لاستعمال كمية أكبر من مسحوق الغسيل. سوف يساعد ذلك على التخلص من الاتساخ ومنعه من العودة لملابسك.حجم الحلة: تعتمد كمية مسحوق الغسيل على حجم حلة الغسالة التقليدية. تحتوي معظم الغسالات الاتوماتيك التي تباع الآن على حلة أكبر حجمًا (٥-٧ كجم) إن ارتفاع حمولة الغسيل تعني ارتفاع الأوساخ، لذا لكي تحصلي على نتائج ممتازة في كل غسلة يصبح عليكِ استعمال كمية أكبر من مسحوق الغسيل.عسر المياه: يختلف عسر المياه من مكان لآخر. للحصول على أفضل النتائج، ,يحتاج الأشخاص المقيمون في الأماكن التي يزيد فيها عسر الماء إلى استعمال كمية أكبر من مسحوق الغسيل.

كم كمية مسحوق الغسيل في الغسالة الاتوماتيك ؟؟؟

راجعي دائمًا تعليمات تحديد الكمية الخاصة بمسحوق الغسيل الذي تستعملينه.لتحديد أسهل للكمية، جربي استعمال كبسولات الغسيل ذات الكمية المُحدَّدة مسبقًا، مثل اريال بودز ٣ × ١ الأصلي للغسالة الاتوماتيك. ما عليك سوى اضافة كبسولة واحدة، وإذا كان غسيلك متسخًا بدرجة كبيرة و/أو عسر المياه مرتفعًا، فضعي كبسولتين.

مع تحيات صيانة كريازى القاهرة المعتمد

0 تعليقات